الأربعاء، 23 يوليو 2008

صديقي العزيز


لي بسهولة تجد صديق مخلص في هذا الزمن.................
ولكن عندما مررت بتجربة سيئة في الفترة الاخير ووجدت عدد منمن كنت احسبهم اصدقائي تهربوا مني واختفوا كالدخان في يوم عاصف
((( ببساطة كان عندي اتنين اصدقاء عزاز جدا عليا بشكل اصعب منما تتخيل ولكن بعد اعتقالي في مظاهرات 6 ابريل لم ارهم حتي الان ولكن صدمتي الاكبر كانت عندما علمت انهم علموا بامر اعتقالي وعلموا اني اصبحت اب واني اعتقلت في 4 مايو كل هذة الاحداث ولم يسئل احدهم عني وهم من لم اتركهم يوما في شدتهم او فرحهم !!!!!!! والصدمة كانت عندما علمت انهم اتخذوا قرار بتجنبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)))))
وفي هذة الفترة جاء علي زكري صديق واحد عاش معي لحظات سعيدة ولحظات حزينة ولحظات ما بين بين كان اخي الاصغر واخي الاكبر في بعض الاحيان كنت مرشدة وكان منقذي ...
لم تنقطع علاقتنا بالرغم من البعد والسفر ولا بعد الزمن
اتذكر يوما لا يمكن ان ينسي ابدا
كنت مفلس تماما بمعني الكلمة وكان هو الاخر
وجائنا ضيف هههههههههههههههههههههههههههههههه
ووقعنا حيص بيص
وجاء موعد الغداء هههههههههههه
ماذا نفعل وما كانا منا الا البحث في جيوبنا وغيرها
ولم نجد سوي 45 قرش فاشترينا ب25 قرش فول وثلاثة ارغفة وتناولنا الغداء والحمد لله وفرجت
اعلم عنة الكثير من الاسرار وهو ايضا يعلم مالا يعلم الاخرون
فتحياتي لك يا صديقي وتمنياتي ان تدوم صداقتنا الي الابد
ولتعلم انك خير صديق ورجاء ان تبقي كما انت طاهر ونقي ولا تجعل هذا الزمن يلوث طهارتك
صديقك علاء

ليست هناك تعليقات: